اولىرياضة

إيقاف سامي مباراتين.. بعد تأثيره على نتيجة الاتحاد والشباب

أصدرت لجنة الانضباط قرارات عدة حول مخالفات بعض منسوبي الأندية، خلال المرحلة الماضية من دوري جميل، وجاءت أبرز القرارات متمثلة بإيقاف مدرب فريق الشباب سامي الجابر مباراتين مع تغريمه 10 آلاف ريال.
وأوضحت اللجنة في قرارها الذي بثته اليوم (الثلاثاء) أن أسباب إيقاف الجابر تعود إلى قيامه بدخول إلى أرض ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد، التي نجح فيها الشباب بالفوز بهدف من دون مقابل، وقيامه بالتأثير على نتيجة المباراة، يذكر أن حكم المباراة أعلن عن ركلة جزاء للاتحاد في المواجهة ذاتها قبل أن يتراجع عن قراره ويلغي «الجزائية»، وسط احتجاجات عارمة من طرفي المباراة.
كما غرمت اللجنة عضو شرف نادي الشباب فهد بن خالد بن سلطان 10 آلاف ريال لوجوده في أرض الملعب قبل بداية المباراة، إضافة إلى تغريم لاعب الفريق أحمد عطيف المبلغ ذاته لوجوده في ممر اللاعبين المؤدي إلى الملعب واسمه لم يسجل في القائمة، وفي إطار المواجهة تلك غرمت اللجنة لاعب الاتحاد فواز القرني 10 آلاف ريال، وهي عقوبة مماثلة للتي تعرض لها عطيف.
فيما تسببت جماهير نادي الاتحاد في تعرض فريقها لأكبر غرامة 100 ألف ريال، نظير قيام عدد منهم برمي المقذوفات في أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى